facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة لـ طارق خوري تثير الجدل (صور)

تصوير: معين العطار
تصوير: معين العطار
26-08-2017 12:16 PM

عمون- اقام مكتب النائب طارق خوري ندوة سياسية اليوم حول عزوف الأردنيين من الأصول الفلسطينية عن المشاركة في الانتخابات>

وتساءل النائب طارق خوري الذي ادار الجلسة الاولى بحضور رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري و رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة، عن ما هي المصلحة العامة لتهميش واقصاء مكون الأردنيين من الأصول الفلسطينية بالأردن.

معتبرا ان هذا السلوك بالعزوف عن المشاركة أصبح ملحوظا، وقد جاءت هذه الندوة لطرح الاسئلة في محاولة للحصول على اجوبة و الوصول لمعالجة القضية.

واستغرب الروابدة مجموعة من الاسئلة التي طرحت، قائلا بأن الحضور "لم يبقي للشعب الاردني اي دور الا الظلم الذي يقع على الشعب الفلسطيني".

قائلا "غدا سترون اتهامنا بالإقليمية".

واضاف أن هذا البلد لنا جميعا، طالبا ان لا يتم خلق رعب عند "الشرق الاردنيين" في التوحد مع "الغرب اردنيين" بعد تحرير الاراضي المحتلة.

وتساءل الروابدة كم رئيس وزراء من اصول فلسطينية او وزراء تسلموا مناصب قيادية.

واستهجن بعض الحضور اعتبار ان العزوف فقط "من اصول فلسطينية" وعدم وجود احصائيات او ارقام توضح ذلك خصوصا ان المشاركة في الانتخابات لا تتجاوز نسبتها الـ 20%.





  • 1 ليوابراهيم 26-08-2017 | 12:32 PM

    هاي اسمها اقليمية يعني ان لم تحصلوا على كل المرشحين تسمونه عزوف الاردنيين من اصل فلسطيني عن الانتخابات هيك بدهم الاردنيين من اصل فلسطيني ما بدهم ينجح ناس زي طارق خوري مش انه عزوف عن المشاركة في الانتخابات يا خوري وحد الله الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها

  • 2 مستغرب 26-08-2017 | 12:41 PM

    الاردنيين من اصول فلسطينيه يتمتعون بكافه حقوق الاردنيين من اصول اردنيه، ولم اجد اي تمييز صراحتاً، و لكنني اجد ان السيد طارق خوري يحاول زرع بذور الفتنه، ليكدر علينا صفوه العيش..، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: دعوها فهي نتنه.

  • 3 لافي 26-08-2017 | 01:06 PM

    اسئلة مشروعة واجابات شافية .. خاصة وان قطاعات واسعة من "الشرق" اردنيين باتوا هم ايضا يعزفون عن المشاركة بالعملية الانتخابية جراء استشراء الشلليالت والمحسوبيات

  • 4 الحجايا 27-08-2017 | 01:40 AM

    العزوف عن الانتخابات سببه الريئسي لا علاقة له بالشرق والغرب فالشرق والغرب وحده واحده لا يقرضها كائن من كان وإنما السبب هو عدم الثقه بمنتجات العملين الانتخابيه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :