facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




700 حاج قطري يعبرون منفذ سلوى الحدودي


25-08-2017 10:05 AM

عمون - يواصل حجاج قطر عبور منفذ سلوى الحدودي مع السعودية وسط تسهيلات من قبل إدارة جمرك المنفذ، والتي استعدت مبكراً لاستقبال وتسهيل إجراءات دخول الحجاج تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى المملكة لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع القطريين دون تصاريح إلكترونية.

وقد أوضح مدير عام جمرك منفذ سلوى عثمان الغامدي بحسب صحيفة "اليوم" السعودية اليوم الجمعة، أن الإحصائية تشير إلى أنه حتى نهاية دوام يوم أمس الأول، وصل ما يقارب 700 حاج قطري وتجاوزت مركباتهم أكثر من 200 مركبة.

وقال الغامدي: "منفذ سلوى مستمر في استقبال الحجاج القطريين حتى التاسع من ذي الحجة والعمل على تسهيل دخولهم دون تأخير وسط تقديم خدمات متميزة".

وأضاف "هناك متابعة من إدارة الجمرك من خلال فريق العمل، لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، منوهاً إلى زيادة أعداد الموظفين في الجمرك والذين يسعون لمساعدة كبار السن حيث تتوفر الخدمات الطبية وغيرها في المنفذ".

وأكد محمد المري أحد الحجاج القطريين أن "القائمين على منفذ سلوى الحدودي يقدمون خدمات متميزة للجميع، ونجد تعاوناً من قبل إدارة الجوازات، التي سهلت إجراءات دخولنا".

فيما اتفق الحاج القطري سعيد الهاجري مع مواطنه المري قائلاً: "الجميع في المنفذ سواء من إدارة الجمرك أو إدارة الجوازات يرحبون بنا، وهذا أمر يثلج الصدر وهو ما عهدناه من قبل الأشقاء في المملكة".

يذكر أن إجراءات المنفذ تقضي بدخول الحجاج القطريين إلى صالة الحجاج لإنهاء معاملاتهم من جوازات المنفذ من خلال نموذج تم تعميمه على جميع المنافذ، ثم الاتجاه إلى الجمرك لإنهاء الإجراءات الجمركية ومن ثم التوجه إلى مطاري الأحساء أو الدمام للسفر إلى جدة، وقد وفرت حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، السكن للقطريين في جميع مناطق المملكة بفنادق خمسة نجوم.

فيما تواصل جوازات سلوى استقبال الأسر، من المتوقع أن تزداد أعداد القطريين من الحجاج والأسر المشتركة خلال الأيام القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :