facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفقيه: الايعاز بدراسة وضع مدينة جرش المروري


24-08-2017 01:48 PM

عمون- أكد مدير الأمن العام اللواء الركن احمد الفقيه ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحد من الاختناقات المرورية وإحياء عمل مجمع الانطلاق في مدينة جرش وفق الأنظمة والتعليمات النافذة .

وقال مدير الأمن خلال لقاء اليوم مع محافظ جرش الدكتور رائد العدوان وكبار مساعدي مدير الأمن ومديري الأجهزة الأمنية في المحافظة ورئيسي بلدية جرش والغرفة التجارية أن مديرية الأمن العام تمد اذرع المساعدة والكوادر اللازمة للعمل على تنفيذ الحلول الجذرية لبعض المعاضل المرورية وغيرها والتي من شانها ان تحافظ على حركة انسياب مرورية طبيعية في الشوارع وتحافظ على راحة وسلامة المواطنين.

وأوعز مدير الأمن لعقد لقاءات لاحقة بين الأجهزة المرورية المختصة في مديرية الأمن العام مع المعنيين في محافظة جرش والحكام الإداريين لعمل دراسات كاملة عن وضع مدينة جرش المروري والسياحي والبيئي تمهيدا لتطبيق كافة توصياتها على ارض الواقع.

وشدد مدير الامن على ضرورة ملاحقة ومتابعة كافة المتسببين بالمعاضل المرورية لاسيما في وسط المدينة بسبب التعديات على حرم الشارع بأنواع البسطات مؤكدا على تنفيذ القوانين المرورية بالتعاون مع كافة السلطات التنفيذية والقضائية والإدارية وحجز المركبات المخالفة في ساحة خاصة يجري العمل على إعدادها من قبل البلدية.

داعيا الى تنظيم حملات مستمرة لإزالة كافة أشكال البسطات والتزام التجار بالمساحات المخصصة لهم وتوفير موقع مناسب لهم في أرجاء المدينة وخارج المناطق المزدحمة بالحركة المرورية.

وتناول مدير الأمن العديد من القضايا التي تعنى بالجانب السياحي والبيئي في المحافظة مؤكدا على توفير كافة الجوانب الأمنية والتعامل مع المتجاوزين على القوانين بحزم انطلاقا من أن هذه الجوانب هي حق للعامة وليس لشخص بعينه.

واوعز اللواء الفقيه الى تعزيز العناصر العاملة في الدوريات الخارجية في المحافظة لتكون رديفا ومساندا للكوادر الموجودة سابقا فيها.

من جانبه قدم محافظ جرش الدكتور رائد العدوان شرحا مفصلا عن القضايا المرورية والبيئية والسياحية في المحافظة مستعرضا العديد منها والحلول اللازمة للتغلب عليها وتجاوزها لما فيه المصلحة العامة.

وأكد المحافظ على أهمية إجراء دراسات لتلك المعاضل وإعداد توصيات خاصة بها ليصار الى تطبيقها على ارض الواقع وبالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة مطالبا بتعزيز العناصر المرورية في المدينة وفي منطقتي سوف ودبين كون هاتين المنطقتين تشكلان ممرا للمحافظات المجاورة ويستقبلان الآلاف من الزوار والمصطافين .

وقال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ان البلدية تعمل يدا بيد مع كافة الأجهزة في المحافظة للوصول الى حلول جذرية للعديد من القضايا التي تواجه مدينة جرش تحديدا وبعض التجمعات السكانية الكبيرة كونها تواجه حالة مشابهة.

وعرض رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور محمد علي العتوم الى واقع المدينة التجاري والحالة التي شابت الشوارع جراء انتشار للبسطات والمركبات التي تصطف طوال اليوم على جانبي الشارع ، حيث أصبح الشارع الرئيس عبارة عن حسبة لأنواع الخضار والفواكه وغدا المشهد لها كحالة مستقرة ما انعكس سلبا على الحركة المرورية في المدينة وشكل اختناقات مزمنة فيها .مدير الأمن يلتقي محافظ جرش ويؤكد على إيجاد حلول ناجعة للاختناقات المرورية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :