facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأخوان عشيش يشاركان في بطولة العالم للملاكمة


23-08-2017 04:00 PM

عمون - غادر الشقيقان حسين وزياد عشيش اليوم الاربعاء برفقة المدير الفني للمنتخب الوطني عزالدين عقون ، إلى مدينة هامبورغ الألمانية للمشاركة في النسخة التاسعة عشر من بطولة العالم للملاكمة التي ستنطلق يوم 25 أب الحالي وتستمر حتى الثاني من تموز المقبل بمشاركة أفضل 250 ملاكماً يمثلون مختلف دول العالم.

وجاء تأهل حسين إلى بطولة العالم بعد نيله الميدالية البرونزية في وزن +91 كغم ببطولة آسيا التي أقيمت بالعاصمة الأوزبكية طشقند في شهر ايار الماضي.

ويحتل حسين - والذي سبق وأن شارك في أولمبياد ريو الأخيرة - المرتبة الخامسة في التصنيف العالمي لوزنه ، حيث يسعى صاحب الـ21 عاماً إلى تأكيد تطوره والسعي نحو نيل أول ميدالية للأردن في تاريخ بطولات العالم للملاكمة.

بدوره حصل اللاعب الشاب زياد عشيش على بطاقة دعوة من الاتحاد الدولي بعد تقديمه مستويات جيدة في بطولة آسيا الماضية لوزن 69 كغم حيث يأمل صاحب الـ19 عاماً في اكتساب الخبرة وتطوير قدراته من خلال مشاركته ببطولة العالم.

ويذكر أن حسين وزياد عشيش سيستهلان مشاركتهما ببطولة العالم يوم السبت القادم ، حيث ستكشف القرعة التي ستجرى يوم غد الخميس عن هوية منافسهما بالدور الأول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :