facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذكرى الاولى لوفاة الشيخ عقله المرايات


23-08-2017 02:38 PM

عمون- يصادف اليوم 8/23 الذكرى الاليمه الاولى لوفاة الوالد الغالي الشيخ عقله المرايات رحمه الله واسكنه فسيح جناته. ففي مثل هذا اليوم استيقظت على اسوأ خبر في الدنيا انه وداع والدي الغالي . ودعناك يا والدي ولكن رغم الوداع ما زال صوتك وصورتك لا تفارقنا ابدا ، فأسمك يسكن كل حديث وصوتك يعتلي كل الحروف ويحتل كل الكلمات . فغيابك فاق كل الحضور فأنت رجل يصعب تكراره ويصعب ترجمته. ستبقى مآثرك حية فينا وان غيبك الموت عنا فلا خسارة بعدك تستحق الحزن فأنت رجل يستحق ان نبكيه طول العمر .

فهل يموت وفي قلبي محبته تبقى، ومن دمه تجري شراييني
وهل يموت وفي اجوائنا عبق منه يفوح وعطر كالرياحين..
وفي الصباح أحييه فيغمرني عطفا بأحسن ألفاظ يحييني..
ما دام في الناس خير فهو مصدره، فأن فقدته لا خير يهنيني
ما مات من ذكره في الناس منطبع،تبقى محبته فالذكر يكفيني

افتقدناك كثيرا وبكيناك كثيرا ولكن لا بد من الرضا بقضاء الله وقدره والدعاء لك في كل حين بالرحمه والمغفره وان يدخلك الله في اعلى مراتب الجنه مع الانبياء والصديقين والابرار وان يجعل صبرك على المرض كفارة وطهارة وان يلهمنا الصبر على غيابك الطويل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :