facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو السكر: البلدية القوية لا تكون الا بدعم المواطن


23-08-2017 12:01 AM

عمون - ينال المعاني - باشرت كوادر بلدية الزرقاء وفرق الطوارئ بحملات نظافة مكثفة في مناطق واحياء مدينة الزرقاء شملت الوسط التجاري والمنطقة الثانية والثامنة.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو سكر لـ عمون بأن كوادر دائرة المناطق وفرق الطوارئ باشرت بحملة نظافة مكثفة في شوارع واحياء المدينة تعمل على مدار الساعة.

واضاف ابو سكر بأن شعار بلدية قوية لا يتحقق الا بشراكة حقيقية مع المواطن لافتا الى تعاون المواطنين مع كوادر البلدية في الحملات التطوعية.

واهاب ابو سكر بأهالي المدينة بأن يكونوا مسؤولين عن شوارع مناطقهم التي تعبد وتنظف لترسيخ مفهوم الشراكة فيما بينهم وبين البلدية داعيا اهالي المدينة الى الوقوف بجانب كوادر البلدية في الحملات التطوعية لنظافة المدينة.

ولفت الى ان عنصر الشباب الهام يقوم بحملات تطوعية بالتعاون مع كوادر البلدية في تنظيف شوارع واحياء المدينة بتفاعل كبير يدل على مستوى تفهمهم وانتمائهم لمدينهم وعلى قدر عالٍ من المسؤولية المجتمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :