facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجوم العالم يلتقون نجوم الكرة الاردنية في مباراة ودية


22-08-2017 04:36 PM

عمون- يلتقي نجوم الكرة العالمية المعتزلين بكرة القدم نجوم الكرة الاردنية في مباراة ودية احتفالية تقام على ستاد عمان الدولي يوم 7 ايلول المقبل.

واعلنت اللجنة المنظمة عن هذه المباراة، خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم الثلاثاء بمدينة الحسين للشباب بحضور نجم الكرة الهولندي ادغار ديفيدز ونجمي الكرة الاردنية المعتزلين رأفت علي وخالد سعد.

وتأتي هذه المباراة الاحتفالية في اطار ترويج الاردن سياحيا عبر العالم.

وعبر النجم الهولندي ديفيدز عن سعادته بالتواجد في عمان، معتبرا أن المباراة المقبلة ستشهد مشاركة العديد من نجوم الكرة العالميين المعتزلين الذين سيلتقون نجوم الكرة الاردنية المعتزلين.

ويضم منتخب نجوم العالم نخبة من اللاعبين العالميين امثال ديفيدز وماركو ماتيرازي وميشيل سالغادو، وخافيير زانيتي وادميلسون وجوليانو بيليتي وهرنان كريسبو وريفالدو وجايزيكا مندييتا وجيلبيرتو سيلفا وروبير بيرس. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :