facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسيب صهيون نقيبا لأصحاب المختبرات والتحاليل الطبية


08-08-2017 01:26 PM

عمون- أعلنت نقابة أصحاب المختبرات والتحاليل الطبية عن فوز الدكتور "حسيب صهيون" برئاسة النقابة بالتزكية، وذلك في الانتخابات التي جرت في مقر النقابة في عمان.

وبحسب بيان صحافي، اقرت الهيئة العامة التقريرين المالي والإداري قبل الإعلان عن فوز الرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية، في توافق متكامل لأعضاء الهيئة العامة.

وقد فاز كل من الدكتور "عيسى ابو دية" والدكتور "زيد صالح" والدكتور "نائل السعودي" والدكتور "ناجح جميعان" والدكتور "سالم القرالة" بعضوية الهيئة الإدارية للنقابة، فيما تأجل انتخاب العضو السادس والعضو الاحتياطي إلى وقت لاحق نظرا لعدم حضور المرشحين المتبقيين إلى مقر النقابة.

وعبر الدكتور "حسيب صهيون" عن سعادته برئاسة نقابة أصحاب المختبرات والتحاليل الطبية، وتعهد بأن تعمل الهيئة الجديدة على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال جميع المختبرات العاملة في المملكة.

وقالت الدكتورة "سلوى عمارين" النقيب الأسبق لنقابة أصحاب المختبرات والتحاليل الطبية، ان النقابة ومنذ تأسيسها حققت إنجازات كبيرة في مجالها، منها توظيف العشرات من خريجي التحاليل الطبية الجدد، وذلك بالتعاون مع وزارة العمل وجهات أخرى مختلفة.

كما ساهمت النقابة في تنفيذ المسح الميداني لقطاع الصحة في المملكة، والذي نفذه المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية، بالإضافة إلى ترتيبات منح القروض لغايات إنشاء المختبرات الطبية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :