facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميدو: إسناد المباراة النهائية لحكم مصري فكرة غبية


07-08-2017 11:05 AM

عمون- علق اللاعب المصري السابق احمد حسام (ميدو) على حسابه في تويتر على احداث مباراة الفيصلي والترجي التونسي في البطولة العربية واصفا قرار تعيين حكم مصري بالفكرة الغبية.

وكتب ميدو في مجموعة تغديرات بأن "فكرة إسناد المباراة النهائية لحكم مصري فكرة غبية جدا وكنت اتمني إسناد المباراة لحكم اماراتي من دولة لم يكن طرفها اي من فرق دور قبل النهائي".

واضاف ميدو "لا تستمعوا لمن يقولوا ان فكرة تجميع العرب من خلال كرة القدم فكره فاشلة كانهم كانوا منتظرين حدوث مشكله لإثبات وجهة نظرهم!!".

مؤكد بأن "الاعلام عليه دور كبير جدا في محاولة التقليل من الاحتقان بين الفرق العربية واعلا مصالح الاوطان والعلاقات الاخويه فوق اي مباراة كرة قدم".

وختم تغريداته بأن "على الحكومات الحاليّه إصلاح بعض من ما أفسدته بعض الحكومات السابقة من افساد العلاقات الأخوية بين بعض البلاد من اجل بطولة او مباراة كرة قدم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :