facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقالات في لجان المجلس الطبي


05-08-2017 04:56 PM

عمون - خاص - قدم اطباء استقالاتهم من بعض لجان امتحانات البورد في المجلس الطبي الأردني احتجاجا على كيفية إجراء الامتحانات وتوزيع العلامات على أجزاء الامتحان.

وقالت مصادر مطلعة ان طبيبين قدما استقالتهما من لجنة امتحان البورد الأردني في الأمراض الجلدية والتناسلية في المجلس الطبي الأردني، وانها باتت تقتصر على ممثلي الخدمات الطبية والجامعات بغياب ممثل عن القطاع الخاص، وممثل وزارة الصحة.

وأشارت المصادر ان أحد أعضاء لجنة الامتحان ستتقدم ابنته لامتحان البورد في نفس الاختصاص الأمر الذي أثار استمرار وجوده في اللجنة خلافا داخلها.

وقالت المصادر إن اللجان تعيش حالة من الارتباك الأمر الذي يهدد باتساع دائرة الاستقالات.

الدكتور عوض حسن الطراونة رئيس اللجنه العلميه المتخصصه للأمراض الجلدية في المجلس الطبي الأردني، ارسل لـ عمون هذا الرد:


أجد أنه من واجبي كعضو في اللجنه العلمية المتخصصه للأمراض الجلديه في المجلس الطبي الأردني ((البورد الأردني)) منذ ثلاث سنوات و رئيس جديد منتخَب لها أن أصحح خبر الاستقالات في اللجنه و أوضّح سببها .. حيث أن الأسباب التي تم نشرها غير صحيحة و الاستقاله لم تكن بسبب اجراءات الامتحان او توزيع العلامات او اعتراض على احد اعضاء اللجنه او على اي موضوع يخص الامتحان وسَيره ولن يكون هناك استقالات اخرى واللجنه تضم في عضويتها نخبه من الزملاء المشهود لهم بالكفاءه والنزاهه بل كان سبب الاستقاله هو الاعتراض على نتيجة انتخاب رئيس اللجنه حيث وافق الجميع على اجراء التصويت لانتخاب رئيس اللجنه وفزت بخمسه اصوت من اصل سبعه وحصل احد الزملاء المستقيلين على صوتين فقط وكان الزميل المستقيل الاخر قد زكاه لرئاسه اللجنه ووافق الزميلان وكل الاعضاء على نتيجه الانتخاب وتم توقيع محظر الاجتماع ولم يكن هناك اي خلاف لأي سببٍ كان خلال الاجتماع وبعد انتهاء الاجتماع عبّر احد الزملاء المستقيلين عن عدم رضاه وغضبه من نتيجه انتخاب رئيس اللجنه وبعدها تقدمت الاستقالات فالسبب شخصي وليس له علاقه بإجراءات الامتحان وكل العتب على المواقع التي تنشر الاخبار بدون تحري الدقه والمصداقيه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :