facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية اربد الكبرى تنهي استعداداتها للانتخابات بتجارب الربط الالكتروني


04-08-2017 03:40 PM

عمون - انهت لجنة انتخاب بلدية اربد الكبرى معظم استعداداتها لاجراء الانتخابات البلدية ومجلس المحافظة.

وقال رئيس اللجنة مدير تربية لواء القصبة علي الدويري ان كافة الكوادر البشرية العاملة في الانتخابات التي تبلغ حوالي اربعة الاف شخص من رؤساء واعضاء لجان اقتراع وفرز ولجان احتياطية ولجان فنية ولوجستية انهت تدريبات متواصلة على كافة المراحل الاجرائية للانتخابات.

واشار الى ان الاستعدادات تكتمل بشكل نهائي بعد اجراء اكثر من تجربة على عملية الربط الالكتروني التي تنفذ اول تجربة منها غدا السبت.

وتعد بلدية اربد الكبرى من اكبر الدوائر الانتخابية على مستوى البلديات في المملكة اذ يصل مجموع الذين يحق لهم الانتخاب 350 الف مواطن خصص لهم 75 مركز اقتراع تضم 265 صندوقا منها صالتين رياضيتين فيما يبلغ عدد المترشحين لرئاسة البلدية عشرة مرشحين والمرشحين للمجالس البلدية التي تتشكل منها البلدية وهي 23 منطقة انتخابية 268 مرشحا ومرشحة ولانتخابات مجلس المحافظة"اللامركزية 65 مرشحا ومرشحة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :