facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العجمي يرعى حفل تكريم اللاعبين الرياضيين الصم


03-08-2017 12:13 PM

عمون - تحت رعاية فهيد العجمي العضو الفخري الذهبي للنادي الأردني للصم، وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية تم تكريم اللاعبين الرياضيين الصم من الفريق بفوزهم بالمرتبة الأولى في بطولة دوريات كرة القدم الرمضانية للصم لعام 2017 بدرع كلاعب فائز، حيث كان المباريات مع 4 أندية وهم (نادي الأمير علي بن الحسين/ الزرقاء، نادي الأمير علي بن الحسين/ إربد، نادي الأمل للصم).

ألقى فهيد العجمي كلمته معبراً عن اعتزازه وفخره لإنجازات النادي وتطورها غير المسبق، حيث قدمت النادي على مدار السنوات الأنشطة والبرامج بما يخدم منتسبي النادي شباب وفتيات صم.

ثم وقف على المنصة محمد مطالقة رئيس النادي الأردني للصم وألقى كلمته معبرا عن إنجازات اللاعبين الرياضيين الصم ضمن فريق من خلال التدريب المكثف والفوز بالمرتبة الأولى والحصول على الميدالية الذهبية والكأس؛ ايضا تكريم اعضاء الهيئة العامة النشط بتكريم مالي بسبب نشاطهم ودعمهم المعنوي المستمر في سير ادارة النادي الداخلية.

وقد قدم المنسف كضيافة لجميع الحضور مع الشكر الجزيل للمتبرع، ثم وزع حلوى " كنافة نابلسية" على الضيوف والحضور في النادي واختتم الفاعلية بصورة جماعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :