facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ فيصل الحمود: العمالة الهامشية السائبة وباء يحتاج اقتلاعه


01-08-2017 02:11 PM

* تعليقا على المشاجرة التي وقعت بمنطقة جليب الشيوخ وتسببت في حالة وفاة

- هل يعقل في مجتمع صغير مسالم حدوث جريمتي قتل في يوم واحد؟

- لابد من إضافة الفحص العقلي والنفسي للعمالة القادمة للبلاد

- العمالة السلبية عالة على المجتمع ولها تبعات سلبية سياسية وأمنية واجتماعية

- تمثل تهديدا للأمن والمجتمع وساهمت في تفشي أبشع الجرائم الدخيلة على مجتمعنا

عمون - جدد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح تحذيراته من خطورة العمالة الهامشية السائبة السلبية على البلاد مشيرا إلى أن ازدياد معدل الجرائم بشكل يومي في الآونة الأخيرة يرجع في المقام الأول إلى انتشار هذه العمالة التي تمثل عبئا ًعلى الدولة في جميع النواحي، واصفا اياها بـ الوباء الذي يجب اقتلاعه من جذوره متسائلا في الوقت ذاته هل يعقل في مجتمع صغير حدوث جريمتي قتل في يوم واحد؟

وأضاف الشيخ فيصل الحمود في تصريح صحفي أن انتشار هذه الفئة بشكل كبير في الدولة له تبعات سلبية سياسيا وأمنيا واجتماعيا ذلك الأمر الذي يتطلب اتخاذ خطوات جادة وسريعة للقضاء على هذه العمالة التي انتشرت في جميع المناطق وساهمت في تفشي أبشع الجرائم الدخيلة على مجتمعنا الكويتي والتي كانت سببا في جعل المجتمع يشعر بالذعر منها ويجعل مواجهتها والإعداد لها مطلبا ملحا ومهما.

وحذر من تداعيات استمرار خلل التركيبة السكانية التي تعاني منها الكويت حاليا. مشيرا إلى أن أضرار هذه الظاهرة ستمتد لتؤثر على مختلف مفاصل الدولة الاجتماعية والاقتصادية وحتى السياسية مطالبا بضرورة إضافة الفحص العقلي والنفسي بجانب الفحص الصحي المتبع للعمالة القادمة للبلاد.

وأكد المحافظ على أهمية الأمن في حياة المجتمعات بمختلف جوانبها الاجتماعية والنفسية باعتباره أمرا أساسيا لاستمرارها وتطورها منوها إلى ضرورة مواجهة خطر العمالة الهامشية السلبية للحفاظ على أمن العباد والبلاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :