facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يفوز على الوحدة و يحقق العلامة الكاملة


28-07-2017 09:06 PM

عمون- حقق الفيصلي فوزاً غالياً على الوحدة الأماراتي بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام ضمن الجولة الختامية من مباريات المجموعة الأولي بالبطولة العربية المقامة فى مصر من يوم 22 يوليو و حتي 6 أغسطس.

سجل هدف الوحدة مراد بتنا في الدقيقة 41 من عمر المباراة عن طريق تسديدة لم يستطيع حارس المرمى التعامل معها.

فيما سجل هدفي الفيصلي لوكاس سيمون ، فى الدقيقة 76 من عمر المباراة،و أكرم الزوي في الدقيقة 90.

وجاء تشكيل الفيصلي للمباراة كالتالى: إبراهيم دلدوم،مهدي علامة،عدي زهران،يوسف خليفة،محمد علاونة،أنس الجبارت،معتز الفتياني،ياسر الرواشدة،بلال فودير،مندي دومنيك،لوكاس جيكوفيتش.

فيما جاء تشكيل الوحدة الإماراتي كالتالى : محمد المتهالي،سلطان الغافري،مراد بطنا،سيبيستيان تاجليابو،سهيل المنصوري،بلارس درسودرساك،شانج ربم،عبد الرحيم اهلي،سالم البلوشي،سعيد المسماري.

ويتصدر الفيصلى "الحصان الأسود" للبطولة العربية، جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الاهلى ونصر حسين داى الجزائري، بينما يحتل الوحدة الاماراتى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط وتأكد خروجه من منافسات البطولة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :