facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بداية اربد" تلغي 3 قرارات "للمستقلة للانتخاب" برفض طلبات مترشحين


16-07-2017 03:36 PM

عمون - الغت محكمة بداية اربد ثلاثة قرارات لمجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب برفض طلبات ترشيح ثلاثة مرشحين لعضوية المجالس المحلية ومجلس المحافظة في دوائر محافظة اربد الانتخابية.

واضح رئيس المحكمة القاضي فلاح عضيبات، ان المحكمة ردت في قرارات صدرت عنها اليوم الاحد اربعة طعون مضمونا واتسقت في قراراتها مع الهيئة لعدم استكمال الاوراق والبيانات المطلوبة من حيث التوقيت والمحتوى، مشيرا الى انها تواصل النظر بطعنين اخرين لإصدار قراره بشأنها خلال اليومين القادمين.

وكانت هيئة القاضي محمد الحمادين اصدرت قرارا اليوم الاحد بإلغاء قرار الهيئة المستقلة بعدم قبول طلب المرشح لانتخابات مجلس محافظة اربد "اللامركزية" عن بلدية شرحبيل بن حسنة في الاغوار الشمالية صالح احمد مصطفى العمايرة، وعللت قرارها بان المدة القانونية للاستقالة تحسب من تاريخ تقديمها وليس من تاريخ قبولها وهو ما استندت عليه الهيئة المستقلة برفض طلب الترشيح.

كما قررت هيئة القاضي ياسين بني حمد، الغاء قرار مجلس مفوضي الهيئة بعدم قبول طلب ترشيح المرشح لمجلس محلي المشارع التابع لبلدية طبقة فحل احمد مفضي مناور القويسم لنفس العلة السابقة وهو ما انسحب على قرار هيئة القاضي سامر الغزاوي بإلغاء قرار مجلس المفوضين وقبول ترشيح محمد حسين الجداية عن مجلس محلي صما التابع لبلدية الطيبة الجديدة.

وبذلك تكون المحكمة فصلت في تسعة طعون انتخابية من اصل احد عشر طعنا سجلت لديها في الفترة المحددة لتقديم الطعون ايدت قرار مجلس المفوضين في ستة منها والغت ثلاثة وما زالت تنظر في اثنين منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :