facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة الشعبية لنصرة القدس تطالب بالانتصار للأقصى


16-07-2017 02:16 PM

عمون - طالبت اللجنة الشعبية الاردنية لنصرة القدس وحق العودة الشعوب العربية الى الانتصار لثالث الحرمين الشريفين وللقدس وتراثها وحضارتها وهويتها العربية الضاربة في اعماق التاريخ ردا على الاجراءات الصهيونية في القدس والمسجد الاقصى وكافة الاراضي الفلسطينية.

ودعت اللجنة في بيان لها منظمة المؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية ولجنة القدس الى تحمل كامل مسؤولياتها والى تحديد مواقفها واتخاذ الخطوات العملية للوقوف في وجه العدو وتماديه.

ودعت اللجنة، الحكومة الاردنية صاحبة الولاية على المسجد الاقصى الى اتخاذ موقف حاسم مما يجري وطرد السفير الصهيوني من المملكة.

واعتبرت ان ممارسات العدو الاجرامية الممنهجة تؤشر لخطوات اخرى سيقدم عليها العدو بما في ذلك التقسيم المكاني والزماني للحرم القدسي الشريف على غرار ما حصل في الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل.

وتاليا نص البيان:

تتابع اللجنة الشعبية الاردنية لنصرة القدس وحق العودة بقلق بالغ واهتمام شديد الاجراءات الارهابية والقمعية التي تقوم بها سلطات العدو الصهيوني في المسجد الأقصى المبارك خصوصا وفي مدينة القدس الصامدة عموما مستغلة حالة التشرذم والهوان العربي والتسابق على اقامة العلاقات الحميمية معها ، حيث استباحت حرمة المسجد واغلقته امام المصلين ومنعت رفع الأذان فيه لليوم الثالث على التوالي وهو ما لم يحصل منذ قرون ، وعاثت فسادا واتلافا في ارجائه الطاهرة بما في ذلك سجلات المحكمة الشرعية التي تحتوي ما لا يحصى من الوثائق التي تؤرخ للمدينة ومواطنيها ، كما أغلقت البلدة القديمة ومنعت التجول فيها ، وغير ذلك من الإجراءات التنكيلية العنصرية .

إن اللجنة الشعبية الاردنية لنصرة القدس وحق العودة تدين وتستنكر بأقسى وأقصى العبارات ممارسات العدو الاجرامية الممنهجة التي تؤشر لخطوات اخرى سيقدم عليها العدو بما في ذلك التقسيم المكاني والزماني للحرم القدسي الشريف على غرار ما حصل في الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل .

تدعو اللجنة الجماهير العربية في كل مكان الى الإنتصار لثالث الحرمين الشريفين وللقدس وتراثها وحضارتها وهويتها العربية الضاربة في اعماق التاريخ ، كما تدعو منظمة المؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية ولجنة القدس الى تحمل كامل مسؤولياتها والى تحديد مواقفها واتخاذ الخطوات العملية للوقوف في وجه العدو وتماديه .

كما تهيب اللجنة بالحكومة الاردنية صاحبة الولاية على مقدسات المدينة الى اتخاذ موقف حاسم مما يجري وطرد السفير الصهيوني من البلاد .

الأقصى يناديكم ..

والقدس تستنجدكم ..

فلا تخذلوهما

اللجنة الشعبية الاردنية لنصرة القدس وحق العودة

عمان، 16/7/2017





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :