facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوسط الإسلامي: اغلاق الأقصى دليل على تطرف العدو الإسرائيلي


15-07-2017 06:18 PM

عمون - قال حزب الوسط الإسلامي إن "ما قام به العدو الصهيوني بالأمس من إغلاق للمسجد الأقصى ومنع الأذان والصلاة فيه لأول مرة منذ إحراقه عام 1969، دليل واضح على تطرف العدو وتدخله في شؤون المسلمين واعتدائه على حقهم والدخول إلى مقدساتهم والاعتداء على الوصاية الأردنية للمقدسات والأقصى".

وأضاف الحزب في بيان أصدره اليوم السبت، أن الأردن بذل أقصى جهده تجاه الأقصى في حال من الضعف العربي غير أن المطلوب الآن مضاعفة هذا الجهد لمزيد من الضغط على المحتل، مطالبا الدول العربية والإسلامية والصديقة ومنظمة التعاون الإسلامي والمنظمات الدولية والإنسانية ببذل جهدها لفتح المسجد الأقصى أمام أهل فلسطين والمقدسيين بخاصة لرفع الأذان والصلاة فيه.

وأكد الحزب أن مقاومة المحتل أمر مشروع والأمة العربية مدعوة إلى التوحد وعدم الانشغال بمشاكلها من أجل مجابهة الصلف الصهيوني والعنجهية "الإسرائيلية"، مؤكدا وقوفه إلى جانب المرابطين المقدسيين على ساحات الأقصى مطالبا بدعمهم ومؤازرتهم من كافة الدول العربية والإسلامية و الضغط على العدو المحتل لإطلاق سراح المعتقلين من حراس الأقصى والمنافحين عنه".

كما طالب الحكومة ببذل أقصى جهدها بالضغط على حكومة الاحتلال لفتح المسجد الأقصى أمام أهل فلسطين تنفيذاً للوصاية الأردنية على الأقصى و المقدسات الإسلامية والمسيحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :