facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حزب الاتحاد الوطني" يشارك بانتخابات البلديات واللامركزية


15-07-2017 03:15 PM

عمون - اكد حزب " الاتحاد الوطني" مشاركته في الانتخابات البلدية واللامركزية التي ستجري في الخامس عشر من آب انتخابا وترشحا.

وقال امين عام الحزب زيد ابو زيد في بيان اصدره الحزب اليوم السبت إن الانتخابات اللامركزية القادمة ستوسع من حجم المشاركة الشعبية في إدارة الشؤون المحلية داخل المحافظات الأمر الذي يساهم في الارتقاء بالخدمات وتوفير المتطلبات التنموية والاستثمارية اللازمة على الوجه المطلوب.

وأضاف أن اللامركزية ستسهم في تعزيز الثقافة الاجتماعية والسياسية للمواطن في مختلف المحافظات والاطلاع على جميع القرارات التي تعنى بتنمية المجتمع المحلي وتطوره نحو الافضل وانتخاب قيادات اجتماعية مؤثرة قادرة على تحمل المسؤولية وتستطيع التواصل مع كافة الجهات المؤثرة في صنع القرار.

وبين ابو زيد ان اقرار انتخابات البلديات واللامركزية القادمة تعتبر مرحلة جديدة من مراحل الإصلاح السياسي التي اكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني وهذه التجربة تعتبر نقلة نوعية متقدمة في المسيرة الديموقراطية وتؤسس الى نهج متقدم في الإدارة المحلية الحكيمة.

واوضح ان مجالس المحافظات القادمة ستتمكن وفق القانون من تحديد أولويات المحافظات والتوزيع المتساوي للمكتسبات، ووضع البرامج والخطط التنموية والاستثمارية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :