facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تطالب الحكومة بتكثيف الجهود لفتح المسجد الاقصى


15-07-2017 10:14 AM

عمون - أصدرت نقابة المهندسين بيانا استنكرت فيه اغلاق المسجد الاقصى ومنع الصلاة فيه.


وقالت النقابة في بيانها "تراقب نقابة المهندسين الأردنيين بكل الالم والحسرة ما آلت اليه الامور في المسجد الأقصى المبارك من اغلاق له ومنع الصلاة فيه الى اشعار آخر، الامر الذي لم يحدث منذ عام 1948، وتستنكر الصمت العربي والعالمي المطبق على هذه الاجراءات القمعية".

واضافت "ان اغلاق الحرم القدسي امام المسلمين هي ممارسات ارهابية تتعارض مع القانون الدولي ومع ابسط الاعراف والقيم الانسانية وهي سابقة خطيرة انما تؤشر الى وقاحة الاحتلال المتزايدة واستخفافه بمشاعر المسلمين، لإحساسه بحالة الضعف والوهن الشديد الذي وصلت اليه الامة".

وتابعت ان المسجد الاقصى ليس مجرد مسجد تشد اليه الرحال بل هو مهوى افئدة المسلمين اينما كانوا ووصية محمد صلى الله عليه وسلم وعهدة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وامانة صلاح الدين الايوبي، وهو البوصلة الحقيقية لكل حر في عالمنا العربي والاسلامي وهو جوهرة العقد الذي اذا سقطت منه انفرط الى غير رجعة.

واهابت النقابة بالحكومة الأردنية ان تكثف جهودها التي تبذلها حاليا، وأن تتخذ من الاجراءات ما يكفل اعادة فتح المسجد الاقصى، وتحذير الاحتلال من مغبة الاستمرار في انتهاكاته في الحرم القدسي الشريف الذي يخضع للوصاية الهاشمية الأردنية.

ودعت احرار الوطن والعالم من نقابات واحزاب وهيئات شعبية ومؤسسات الى الانتفاض بوجه الاحتلال الصهيوني واجراءاته القمعية البربرية، بكل الطرق والوسائل المتاحة، فإنه ان مرت هذه الاجراءات الصهيونية دون ردع للاحتلال فإن القادم خطير جدا على مستقبل المسجد الاقصى والقضية الفلسطينية برمتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :