facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الإسلامي" يستنكر إغلاق المسجد الأقصى ويطالب الحكومة بالتحرك


14-07-2017 01:57 PM

عمون - استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي اغلاق المسجد الاقصى صباح اليوم الجمعة والاعتداء على المصلين واراقة الدم الفلسطيني في باحاته بعد ارتقاء ثلاثة شباب شهداء في ساحات المسجد صباح اليوم.

ودعا "العمل الإسلامي" في تصريح صادر عن المهندس نعيم الخصاونة مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب " الاهل في القدس وفلسطين للتوجه الى الحرم القدسي واداء الصلاة فيه وتفويت اية فرصة على الاحتلال لتقسيم الاقصى زمانيا او اغلاقه مكانياً، كما طالب الحكومة باتخاذ كافة المواقف اللازمة لوقف الاحتلال عن هذه الاجراءات وعودة الاوضاع في الاقصى والقدس الى طبيعتها.

وطالب الخصاونة سلطات الاحتلال بالإفراج عن حراس الاقصى المعتقلين، مضيفا "إن دم الشهداء سيتحول نارا تحرق المحتل وان القدس والاقصى سيكونان عنوان التحرير لأرض فلسطين"، كما وجه التحية لأهل القدس وفلسطين على صمودهم وثباتهم وتضحياتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :