facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بشناق تتأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم لألعاب القوى


12-07-2017 05:26 PM

عمون - تأهلت عداءة المنتخب الوطني عليا بشناق إلى الدور نصف النهائي من سباق 400 في بطولة العالم لألعاب القوى تحت 18 عاماً والتي افتتحت اليوم الأربعاء في العاصمة الكينية نيروبي.

ونجحت "بشناق" في تسجيل رقم أردني جديد بلغ قدره 55:38 ثانية لتحطم رقمها القياسي التي سجلته قبل أقل من أسبوع في بطولة آسيا في ولاية أوديشا الهندية وبلغ 56:49 ثانية.

واحتلت "بشناق" البالغة من العمر 16 عاما، المركز الرابع في مجموعتها لتتأهل إلى الدور نصف النهائي في الترتيب الثامن بالمجموع العام.

وستخوض عليا الدور نصف النهائي من سباق 400 متر يوم غد الخميس عند الساعة 6:15 مساءً بتوقيت العاصمة عمان.

وسيخوض العداء شريف العطاونة، غدا منافسات المرحلة الأولى من سباق 3000 متر عند الساعة 9:50 صباحاً.

وجاء تأهل "العطاونة" إلى بطولة العالم بعد فوزه في ايار الماضي بسباق 3000 متر في بطولة آسيا للناشئين، والتي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك، وهي البطولة التي شهدت أيضاً تأهل "بشناق" في سباق 400 متر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :