facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بطولة العالم لألعاب القوى تحت 18 عاماً تنطلق غداً


11-07-2017 04:30 PM

عمون - وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئين لألعاب القوى إلى العاصمة الكينية نيروبي للمشاركة في بطولة العالم تحت 18 عاماً والتي تنطلق يوم غد وتستمر حتى 16 الجاري.

ويمثل الأردن في هذه البطولة، اللاعبان شريف العطاونة في سباق 3000 متر، وعليا بشناق في سباق 400 متر إضافةً إلى المدرب الوطني حسين الفضي.

وجاء تأهل "العطاونة" إلى بطولة العالم بعد فوزه في ايار الماضي بسباق 3000 متر في بطولة آسيا والتي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك وهي البطولة التي شهدت أيضاً تأهل "بشناق" في سباق 400 متر.

وتأتي مشاركة العطاونة وبشناق في بطولة العالم ، بعد أيام من مشاركتهما في بطولة آسيا بالهند وتقديمهما مستويات مميزة، حيث نجح "شريف" من التأهل إلى نهائي سباق 1500 متر، فيما تأهلت عليا إلى نهائي سباق 400 متر وتسجيلها رقما أردنيا جديدا قدره 56:49 ثانية.

وستبدأ المشاركة الأردنية في بطولة العالم للناشئين يوم غد من خلال "بشناق" التي ستخوض المرحلة الأولى من سباق 400 متر بحلول الساعة 11:20 صباحاً بتوقيت عمان.

بدوره سيخوض "العطاونة" المرحلة الأولى من سباق 3000 متر يوم بعد غد الخميس عند الساعة 9:50 صباحاً بتوقيت عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :