facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المستقلة" تطلق حملة توعوية لآلية الاقتراع بالانتخابات


09-07-2017 02:09 PM

عمون – أطلقت الهيئة المستقلة للانتخاب، اليوم الأحد، حملة توعية وتثقيف بعنوان "قرع الابواب "، تهدف الى التوعية بآلية الاقتراع لانتخابات البلدية ومجالس المحافظات 2017، والمقرر اجراؤها في الخامس عشر من شهر آب المقبل.

وبحسب البيان الصادر عن الهيئة، اطلق رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور خالد الكلالدة الحملة التي تشمل كل دائرة انتخابية أو بلدية بحسب خصوصيتها وتشمل كافة مواقع المملكة في البلديات الاردنية المختلفة.، خلال زيارته لمقر لجنة الانتخاب في مأدبا.

واطلع الكلالدة في مقر لجنة الانتخاب في مأدبا، على سير الاجراءات فيها والمهام التي تقوم بها اللجنة، حيثُ أكد ضرورة تقديم كل ما يلزم من تسهيلات للمواطنين، ناخبين ومرشحين لنجاح سير العملية الانتخابية.

وتهدف الحملة أيضاً إلى التوعية بقانون البلديات واللامركزية، وذلك بمشاركة 19 ألف شاب وشابة من المتطوعات والمتطوعين، والذين سيعملون على زيارة الأماكن العامة والوصول الى الناخبين في مواقعهم ومنازلهم .

وأكد الكلالدة في حديثه للمتطوعين أهمية الحملة الهادفة لتعزيز المشاركة الشعبية في العملية الانتخابية وصنع القرار التنموي في البلديات والمحافظات، والتي لن تتم الا من خلال توعية شاملة لأهمية المشاركة بإجراءات العملية الانتخابية حتى يتمكن الناخبون من الاقتراع بحرية وسلاسة.

ودعا المتطوعين والمتطوعات الذين تم تدريبهم بالكامل على القوانين الناظمة للعملية الانتخابية وآلية الاقتراع واسلوب شرحها وتفصيلها للناخبين، إلى تقديم الصورة الناصعة عن الشباب الأردني الوطني المتحمس لخدمة مجتمعهم.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :