facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فيورنتينا: فاليرو قرر الرحيل إلى إنتر

لاعب خط الوسط الإسباني بورخا فاليرو (أرشيف)
لاعب خط الوسط الإسباني بورخا فاليرو (أرشيف)
07-07-2017 09:44 AM

عمون -أكد المدير الرياضي لنادي فيورنتينا الإيطالي بانتاليو كورفينو، أن لاعب الوسط الإسباني في الفريق بورخا فاليرو أخبره بأنه "يود الرحيل لإنتر"، ولهذا سيتفاوض بدءاً من اليوم الجمعة، من أجل إتمام الانتقال.

وأكد المسؤول الرياضي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المحلية عقب اجتماعه باللاعب المدريدي: "تحدثنا مع اللاعب (بورخا فاليرو)، وأخبرنا برغبته في الرحيل لإنتر، لقد منحنا الضوء الأخضر من أجل بدء المفاوضات".

وأخبر وكيل اللاعب كورفينو برغبة موكله في الرحيل لصفوف الـ(نيراتزوري) أمس الخميس، إلا أن المسؤول الرياضي للـ"فيولا" فضل عقد اجتماع أمس الخميس، لكي يبلغه اللاعب شخصياً بهذه الرغبة.

وقال: "كنت أريد التأكد منه شخصياً وهو ما أبلغني إياه خلال الاجتماع".

كما أوضح كورفينو أنه سيبدأ المفاوضات، ومن المحتمل ألا يشارك اللاعب في تحضيرات فيورنتينا للموسم الجديد (2017-18).

وساءت العلاقة بين فاليرو (32 عاماً) والنادي تماماً منذ الإثنين الماضي، بعد تداول مقطع صوتي للاعب يؤكد فيه أن النادي أساء معاملته وجعله "يبكي".

وبهذا سيترك اللاعب ملعب أرتيميو فرانكي بعد 5 مواسم خاض خلالها 212 مباراة بقميص الفريق وسجل 17 هدفاً وصنع 42 آخرين، وسينتقل لإنتر، تحت قيادة مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي، الذي كان يرغب في التعاقد معه منذ أن كان مدرباً لروما خلال الموسم ونصف الماضي.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :