facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




لاعبو المنتخب الاولمبي يزورون الاتحاد الرياضي العسكري


05-07-2017 01:47 PM

عمون- زار لاعبو المنتخب الاولمبي لكرة القدم اليوم الاربعاء، مقر الاتحاد الرياضي العسكري، لحصد المزيد من الفوائد في اطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في التصفيات الاسيوية التي تقام في فلسطين اعتبارا من 19 الشهر الحالي.

وهدفت الزيارة الى الاستفادة من الجندي الاردني فيما يتعلق بالانضباط والصبر واحترام التعليمات والالتزام بالتوجيهات، املا في تعزيز هذه الجوانب لدى اللاعبين وتعزيز قيم الانتماء والوفاء لديهم وهو ما يتمتع به الجندي الاردني.

واستقبل سكرتير الاتحاد الرياضي العسكري العقيد جهاد قطيشات لاعبي المنتخب وجهازه الفني، مستعرضا نبذة عن الاتحاد ومهامه وانجازاته، مؤكدا أن عددا كبيرا من المدربين الوطنيين ونجوم الرياضة الاردنية هم من مرتبات القوات المسلحة الاردنية الحريصة على دعم الرياضة والرياضيين في مختلف الالعاب.

وشارك اللاعبون في عدد من الفعاليات التي بدأت بمحاضرة نظرية حول التغذية السليمة، وتابعوا عرضا في العاب الدفاع عن النفس قدمها منتسبو القوات المسلحة، قبل ان يتعلم اللاعبون المشي العسكري وكيفية الوقوف خلال عزف السلام الملكي، وكيفية المشي لتسلم جائزة من شخصية مهمة وغيرها من الامور التي تمتاز بها العسكرية الاردنية.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب لعرض لقطات زيارة اللاعبين للاتحاد الرياضي العسكري قبل بدء المباريات الرسمية للمنتخب، وذلك بهدف تحفيز وتشجيع اللاعبين وحثهم على تمثيل مشرف للوطن في المحافل الخارجية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :