facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترشح 92 مترشحا في الطفيلة في اليوم الثاني


04-07-2017 05:23 PM

عمون - تقدم بطلبات الترشح للمنافسة على موقع رئاسة بلدية الطفيلة الكبرى في اليوم الثاني للترشح سبعة مترشحين جميعهم من الذكور فيما ترشح للمجالس المحلية لمناطق قصبة الطفيلة والعيص والعين البيضاء وعيمة 54 مترشحا، وترشح لمجلس المحافظة للامركزية 31 مترشحا بحسب رئيس لجنة الانتخاب لقصبة الطفيلة المتصرف الدكتور صالح الحباشنة.

ولفت إلى أن الهيئة المستقلة للانتخاب اتخذت كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لاستقبال طلبات المترشحين لانتخابات المجالس البلدية واللامركزية من خلال كوادر مؤهلة للإسهام في إنجاح كافة مراحل العملية الانتخابية.

وفي لواء الحسا بلغ عدد المترشحين للمجلس المحلي ورئيس البلدية ومجلس اللواء 22 مترشحا، فيما بلغ عدد المترشحين من لواء بصيرا 55 مترشحا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :