facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحامي سليم احمد المحيسن مرشحا لامانة عمان عن منطقة زهران


04-07-2017 04:53 PM

عمون - قرر المحامي سليم احمد المحيسن خوض الانتخابات لعضوية مجلس امانة عمان الكبرى عن منطقة زهران.

ويعتبر المحيسن وجها شبابيا واحد خبراء العمل في امانة عمان الكبرى بكافة شؤونها، ومتخصصا في التطوير الحضري وعمل البلديات بشكل عام.

والجدير بالذكر ان المحامي المحيسن يحظى بحضور شعبي واحترام كبير وله بصمات كثيرة في حل الخلافات والنزاعات واصلاح ذلت البين وخدمة الوطن والمواطن.

والمحيسن حاصل على بكالوريوس قانون وتولى العديد من المناصب منها : مستشار للشؤون القانونية في امانة عمان الكبرى وعضو مجلس ادارة لهيئة المستثمرين سابقا ومستشار للشؤون القانونية والادارية لهيئة مستثمري المناطق الحرة ومستشار في التنمية المحلية وبيئة الاعمال وعضو فريق تنمية محافظة الطفيلة _ الديوان الملكي العامر وعضو مجلس ادارة لعدد من الجمعيات الخيرية.

والمحيسن ناشط اجتماعي من خلال عمله كعضو في مجلس ادارة مركز رسالة السلام للتنمية المجتمعية ومستشارا قانونيا لها ، حيث ان المركز يهتم بشؤون تمكين الشباب ورفع قدراتهم في التنمية المحلية والعمل المجتمعي من خلال ورشات عمل متخصصة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن والعديد من المنظمات غير الربحية.

ويحمل المرشح المحيسن فكرا تنمويا متطورا يسعى من خلاله الى احداث نقلة نوعية في العمل البلدي والاجتماعي لمنطقته ولعمان بشكل عام ، ويتخلص ذلك في برنامجه الانتخابي الذي سينشر قريبا متضامنا رؤيته لحل العديد من المشاكل ومعالجة مواطن الخلل التي لازمت العمل في مجال الخدمات المحلية خلال الفترات السابقة منطلقا من حماسة الشباب وخبراته القانونية وفي العمل العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :