facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فينوس وليامز تتسبب بحادث سير ومقتل مسن

لاعبة التنس الأمريكية فينوس ويليامز (أرشيف)
لاعبة التنس الأمريكية فينوس ويليامز (أرشيف)
30-06-2017 10:20 AM

عمون - أعلنت شرطة بالم بيتش غاردنز في ولاية فلوريدا الأمريكية أن لاعبة كرة المضرب فينوس وليامز المصنفة 11 في العالم، تسببت بحادث سير ومقتل رجل مسن في 78 من عمره.

ووقع الحادث في 9 يونيو (حزيران) بالقرب من مكان إقامة فينوس، وأوضحت الشرطة أن المصنفة أولى في العالم سابقاً كانت على متن سيارتها رباعية الدفع ولم تحترم أفضلية المرور فاصطدمت بسيارة أخرى تقل شخصين.

ونقلت سائقة السيارة الثانية (68 عاماً) وزوجها (78 عاماً) إلى المستشفى، وبينت الفحوص أن الزوجة أصيبت بكسور عدة، في حين أصيب زوجها بارتجاج في الجمجمة وتوفي بعد أسبوعين.

وأوضحت الشرطة أيضاً أن التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات الحادث.

وقال محامي اللاعبة الأمريكية في بيان: "تقرير الشرطة يؤكد أن الآنسة فينوس كانت تقود سيارتها بسرعة 8 كلم/ساعة عندما وقع الحادث، وأن موكلته ليست متهمة".

وأضاف: "إنه حادث مؤسف وفينوس تقدم تعازيها للعائلة التي فقدت أحد أفرادها".

وأحرزت فينوس (37 عاماً) في مسيرتها التي لا تزال مستمرة، 49 لقباً منها 7 ألقاب كبيرة، وهي ستشارك في بطولة ويمبلدون الإنجليزية ثالث البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق الإثنين.

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :