facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




منتخب التايكواندو يصل موجو الكورية وقرعة بطولة العالم غدا


21-06-2017 12:30 PM

عمون- وصل المنتخب الوطني للتايكواندو إلى مدينة موجو الكورية الجنوبية، قادما من العاصمة سيؤول استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق منافساتها اعتبارا من يوم السبت المقبل.

المنتخب الوطني الذي اقام معسكرا تدريبيا لمدة 10 ايام في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول، باشر تدريباته في مدينة موجو فور وصوله، بإشراف المدربين فارس العساف ومحمد ابو لبدة ومحمد العبادي، ووسط حالة معنوية مرتفعة بحثا عن تحقيق المزيد من الانجازات.

وتشهد الايام الحالية تدريبات مكثفة للاعبي المنتخب الوطني الباحثين عن منصات التتويج، لا سيما البطل الاولمبي أحمد ابو غوش الذي تتجه اليه الانظار للمنافسة بقوة على لقب بطل العالم في الوزن الذي يلعب فيه.

وأكد المدرب الوطني فارس العساف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" من مدينة موجو أن المنتخب يعيش حالة معنوية مرتفقه، بحثا عن تحقيق نتائج جيدة تليق بسمعة التايكواندو الاردنية التي اعتادت على الالقاب.

واوضح العساف ان الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو بالمنتخبات الوطنية واللعبة، ساهم في الارتقاء بالمستوى الفني للمنتخبات، وبالتالي تحقيق الكثير من الانجازات التي رفعت علم الوطن عاليا في المحافل العالمية.

وتمنى المدرب ان ينجح لاعبو المنتخب الوطني من تحقيق طموحات الجمهور الاردني، بالمنافسة بقوة على الالقاب لاعتلاء منصات التتويج.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :