facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المختار: نرفض الفيديو المنسوب للوحدات .. وسنحاسب المسؤولين عنه


10-06-2017 01:59 PM

عمون - أعلن رئيس نادي الوحدات الرياضي يوسف المختار رفض ادارة النادي للفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي والمنسوب الى احد انشطة اللجنة الثقافية في النادي.

وقال المختار في بيان له اليوم السبت، إنه ستشكل لجنة تحقيق داخلية تتثبت من صحة هذا الفيديو المتداول، مؤكدا انه ستتم محاسبة المسؤولين عنه وفق الطرق القانونية اذا ثبتت صحته.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

باسمي وباسم مجلس إدارة نادي الوحدات نعلن رفضنا التام والقاطع للفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي والذي تمت نسبته إلى أحد أنشطة اللجنة الثقافية في نادي الوحدات وبناءً عليه نود أن نؤكد على عدة قضايا :

1- سيتم عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة للتباحث في هذا الموضوع يوم الأحد المقبل 11/6/2017 فور وصولي إلى عمان .
2- سنقوم بتشكل لجنة تحقيق داخلية تتثبت من صحة هذا الفيديو المتداول وكيف تم عرضه في المسابقة الثقافية ، وفي حال ثبوت صحته – لا قدر الله – فإننا سنحاسب المسؤولين عن ذلك وفق الطرق القانونية .
3- أن هذا الفيديو إن ثبتت صحته فهو لا يمثل أي وحداتي شريف ، ونريد أن نؤكد أيضاً وانطلاقاً من قول الله تعالى " ولا تزر وازرة وزر أخرى " ، إن مثل هذا الخطأ الغير مبرر بأي حالٍ من الأحوال لا يجوز تعميمه على جماهير ومحبي نادي الوحدات المخلصين لهذا الوطن بقيادة جلالة الملك عبد الثاني بن الحسين المعظم .
4- رفضنا التام والقاطع لكل محاولات العبث بنسيجنا الوطني تحت ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة .
5- بحجم رفضنا واستنكارنا لهذا الفيديو إن ثبتت صحته فإننا نستنكر وندين محاولة الاصطياد في الماء العكر ومحاولة البعض التشكيك في هوية ووطنية نادي الوحدات ، فنادي الوحدات لا يحتاج شهادة من أحد ، فتاريخه خير شهيدٍ على وطنيته وانتمائه لهذا الوطن الحبيب وقيادته .
6- نسأل الله تعالى أن يحمي الأردن شعباً وقيادة من كل الفتن وصناعها ، فنحنُ كالجسد الواحد يجمعنا حب الوطن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :