facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة احتجاجية للاطباء في مستشفيات "الصحة"


08-06-2017 03:58 PM

عمون - نفذ مئات الاطباء ظهر الخميس، وقفة احتجاجية في مستشفيات وزارة الصحة، احتجاجا على تكرار حالات الاعتداء على الاطباء، وتنفيذا لقرار مجلس النقابة.

واشار نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس انه وبناء على الاتصال الذى جرى بينه وبين معالي وزير الصحة فقد ابلغه الوزير باصداره قرار يقضي باستبدال الحرس الامني في مستشفيات وزارة الصحة بافراد من مرتبات الامن العام وستكون حصة مستشفى البشير 30 رجل امن عام و120 لباقي المستشفيات وسيتم توزيعهم على جميع النقاط الساخنة واقسام الطوارئ.

واضاف العبوس ان متابعة مجلس النقابة مستمرة لهذه القضية مؤكدا أن التعاون والتنسيق مع الوزارة متواصل في هذا المجال وأن الجهود تكاملية، وانه لابد من تعزيز التشريعات التي تحمي الطبيب وتردع المعتدين، والعمل على انهاء هذه الظاهرة المسيئة للمجتمع، وأن الاعتداء على الطبيب هو بمثابة الاعتداء على مهنة الطب وعلى المجتمع باكمله ويجب معاقبة المعتدين وبشدة.

وأكد ان النقابة تتابع هذه الاعتداءات وتؤكد ان الوقت قد حان للقضاء على هذه الظاهرة من خلال سلسلة اجراءات عملية وتشريعية يتم استحداثها بالتنسيق ما بين نقابة الأطباء ووزارة الصحة والجهات التشريعية والتنفيذية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :