facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جداول الناخبين لبلدية طبقة فحل بلا اعتراضات


07-06-2017 03:06 PM

عمون- افاد رئيس لجنة الانتخاب لبلدية طبقة فحل بلواء الاغوار الشمالية الدكتور محمد بني عامر ان اللجنة لم تتلق اي اعتراض على جداول الناخبين التي اعلنت مؤخرا امام الناخبين في اكثر من موقع بمناطق البلدية للفترة المحددة حسب القانون.

واضاف ان جداول الناخبين، وحسب مراحل انجازها لا زالت اولية رغم عدم وجود اعتراضات على اي اسم ورد او لم يرد فيها، مبينا ان الجداول تضم اسماء 20346 ناخبا وناخبة منهم 11953 ناخبة.

واوضح ان البلدية التي خصص لها مقعد واحد في مجلس محافظة اربد للامركزية تضم منطقتي انتخاب، هما المشارع ولها ستة اعضاء ذكور الى جانب مقعد للكوتا النسائية، ومنطقة الشيخ حسين ولمجلسها المحلي اربعة مقاعد ومقعد كوتا نسائية، أما المجلس البلدي فيتشكل من الاعضاء المنتخبين من المجالس المحلية ممن يحصلون على اعلى الاصوات، بينما ينتخب رئيس البلدية مباشرة من قبل جميع الناخبين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :