facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نهائي أبطال أوروبا: ريال مدريد إلى كارديف


02-06-2017 03:54 PM

عمون - يتوجه فريق ريال مدريد خلال دقائق إلى العاصمة الويلزية كارديف لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس غداً السبت، وهو كامل العدد.

وضمت قائمة المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان جميع عناصر الفريق الأول، يضاف إليهم نجله وقائد فريق الرديف، إنزو، الذي اعتاد ضمه في تدريبات الفريق وفي رحلاته الأخيرة.

ويسافر إلى ويلز كل من حراس المرمى: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز، والمدافعين: كارفاخال وبيبي وراموس وفاران وناتشو ومارسيلو وكوينتراو ودانيلو، ولاعبي الوسط: كروس وخاميس وكاسيميرو وكوفاسيتش ومودريتش وأسينسيو وإيسكو وإنزو، والمهاجمين: كريستيانو رونالدو وبنزيما وبيل ولوكاس فاسكيز وماريانو وموراتا.

وسيحظى فريق ريال مدريد بفترة راحة عقب وصوله إلى كارديف، على أن يجري تدريباً مسائياً يسبق المؤتمر الصحافي الذي سيعقده زيدان وراموس ومارسيلو، عشية اللقاء المرتقب.

ويسعى ريال مدريد للاحتفاظ باللقب الأوروبي الغالي والتتويج بالكأس ذات الأذنين للمرة الـ12 في تاريخه، على حساب يوفنتوس الساعي للفوز باللقب للمرة الثالثة والأولى منذ 1996.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :