facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس "الصيادلة" يبحث عددا من المطالب مع وزير الصحة


31-05-2017 04:17 PM

عمون - التقى وفد من مجلس نقابة الصيادلة برئاسة نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، حيث تم بحث عددا من القضايا التي تهم مهنة الصيدلة ومنتسبي النقابة.

وقال د. الكيلاني انه تم خلال اللقاء استعراض مطالب الصيادلة العاملين في القطاع العام والمتمثلة في منحهم علاوات العمل الاضافي وبدل الاقتناء وبدل التنقل واعتماد علاوة بدل العمل الاضافي بنسبة ( 35% ) من اجمالي الراتب بدل الراتب الاساسي .

وطالبت النقابة باشراك صيادلة القطاع العام في الدورات التي تقيمها النقابة وطلب اعتماد الشهادات التي يتم منحها من قبل النقابة للغايات الادارية لصيادلة القطاع العام.

كما تم بحث مطالب الصيادلة العاملين في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ووزارة الصحة الخاضعين لنظام التقاعد المدني بمنحهم علاوة غلاء معيشة اسوة بالمهنة الطبية الاخرى.

واشار د. الكيلاني بأن النقابة طالبت بانضمام المجلس الصيدلاني تحت مظلة المجلس الطبي الاردني، و تشكيل لجنة لإعادة دراسة تعليمات فتح المؤسسات الصيدلانية وطريقة القياس بين الصيدليات وبما يحقق العدالة للجميع.

وأشار ان وزير الصحة اكد عزم الوزارة وبالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ونقابة الصيادلة اعداد خطة وطنية للأمن الدوائي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :