facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جريمة المنيا


اللواء المتقاعد مروان العمد
28-05-2017 02:58 AM

ويستمر مسلسل الاجرام في مصر، ويستمر مسلسل الارهاب في مصر ويستمر مسلسل إشعال الفتنة في مصر .

نعم انها فتنة يريدونها في مصر لهدم الدولة هُناك وهم يكررون ضرباتِهم للأقباط لهدفين، الاول اصطفاف العالم المسيحي الى جوار اقباط مصر ولدرجة ممكن ان تصل للتدخل المسلح. 

والهدف الثاني ان يقوم مجموعة من القبط بعمليات انتقامية بحق المسلمين وبهذا يدخلون مصر في دوامة لا مخرج منها غير الحرب الأهلية وإفشالِ الدولةِ المصرية، ثم لتظهر حمامه السلام الإخوانية لتلتهم كل الحبوب المصرية. 

فقد قالوها.."طز في مصر" وقالوها، نحن جئنا لمصر لنحكمها خمسين عاماً. ولقد قالوها ان كل هذا الذي يجري في سيناء سينتهي ويتوقف في اللحظة التي يعود فيها مرسي الى الحكم. 

لا يقول أحد ان من يقوم بذلك داعش ولا انصار بيت المقدس ولا قوات لواء الثورة ولا جبهة المقاومة الشعبية ولا تنظيم أجناد مصر ولا تنظيم سواعد مصر/ حسم. 

فجميعهم مسميات مختلفة متفرعة من جسد واحد وهو الاخوان المسلمين في مصر. 

ولا تقولوا ان الهجوم على الاقباط هو رده فعل على مواقف بعضهم او بعض محطاتهم الفضائية، لأنه قبل ذلك يجب عينا ان نشاهد ونسمع ما تبثه عشرات المحطات الفضائية التي تُحرض على المسيحيين باسم الإسلام والإسلامُ منهم براء.

ولنستمع لبعض فتاوي من يطلقون على أنفسهم دعاة اسلاميين وتتبناهم محطات فضائية كبرى مثل ذلك المهرج التكفيري الاخواني المصري عمر عبد الكافي.

اما عن موضوع محاربه الإرهاب والقضاء عليه فأن اسلوب هذه الحرب الآن ومن توجه لهم ليس من شأنها الا زيادة وتيره الإرهاب وانتشاره. يجب ان تكون الحرب على من يقف خلف الارهاب ومن يدعم الارهاب ومن يمول الارهاب وكل هؤلاء معروفين، ولكن يبقى توفر النية لمواجهتهم والمقدرة على ذلك.

 

 





  • 1 محمد بهجت منكو 28-05-2017 | 03:19 AM

    سلمت يداك يا باشا
    ان الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها

  • 2 تيسير خرما 28-05-2017 | 09:51 AM

    مهما كان السبب فجريمة قتل إنسان لا تبرر ولا يحق لأحد إلغاء القضاء والدولة، فقد نشأ الإسلام ببيئة مكتظة بوثنيين ومشركين ثم منافقين بجانب أهل كتاب سماوي من يهود ونصارى ولم يأمر سيدنا محمد (ص) بقتل أحد منهم، بل اعتبر كل منهم مشروع مسلم فطلب حرية تعبير وإقناع بأدلة وبراهين عبر 13 عاماً قبل إنشائه أول دولة إسلامية مدنية ثم استمر بذلك 10 سنوات بعد قيامها بنص القرآن وصحيح السنة بتعامله خارج الحرب بل كان منهج حربه دفاعي تطوعي فكانت أساس قوة وانتشار الإسلام وقهره مناهج تنافي العقل والفطرة ومكارم الأخلاق

  • 3 ابو ابراهيم 28-05-2017 | 10:17 AM

    الاقباط وطنيون مصريون لا احد يستطيع ان يحولهم ضد مصر فمصر تسري في عروقهم فمحاولات الاخوان ترد الى جحورهم والله مع الصابرين وليخسا التكفيريين والاخوان حاضنتهم

  • 4 يهودي 28-05-2017 | 03:08 PM

    هم فقط بتشاطروا على العزل لكن يتشاطروا فقط على جندي اسراءيلي واحد خلينا نشوف.

  • 5 حمد 28-05-2017 | 05:17 PM

    تستحق الشكر سيادة اللواء
    هذه الأعمال الإجرامية لن تنقذ مصر من أزماتها، ولن تعيد مرسي للحكم ولن تقضي على الأقباط .
    ضربات أناس مفلسون دينيا وسياسيا وأخلاقيا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :