facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خماسي الدرك ثالث بطولة الشرطة الدولية ويشارك في بطولة العالم في الصين


17-05-2017 02:02 PM

عمون- حقق منتخب خماسي قوات الدرك المركز الثالث في بطولة العالم للشرطة الدولية لخماسيات كرة القدم والتي اختتمت في مدينة مايوركا الاسبانية , بعد فوزه على منتخب رومانيا 3- 0 في مباراة تحديد المركز الثالث. وشهدت البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً صفق طويلا لنشامى قوات الدرك بعد العروض القوية والمثيرة التي قدمها اللاعبون وخاصة في مباراة ربع النهائي التي خسرها الفريق بركلات الترجيح أمام المنتخب الروسي الذي يضم نخبة من أفضل لاعبي خماسي كرة القدم في العالم والذي ظفر باللقب، حيث عانى منتخب قوات الدرك من بعض الإصابات التي حرمت الفريق من بعض نجومه في هذه المباراة ومنهم اللاعب إبراهيم قنديل (أفضل لاعب في النسخة السابقة).

وشارك في البطولة (120 ) منتخباً يمثلون (77 ) دولة من بينهم المغرب والجزائر من الدول العربية.

واوقعت القرعة أوقعت منتخب الدرك مع أقوى منتخبات البطولة مثل اسبانيا وهولندا وفرنسا وإنجلترا ما أدى إلى وقوع بعض الإصابات بين اللاعبين على الرغم من تجاوز جميع هذه الفرق، وكان لركلات الترجيح كلمة الفصل في مباراة ربع النهائي.

وبذلك يكون منتخب قوات الدرك قد حافظ على وجوده على وجوده بين الثلاثة الكبار في أربعة مشاركات في هذه البطولة التي تعد الأقوى لمنتخبات الشرطة والدرك في العالم حيث احتصل منتخب قوات الدرك على كأس البطولة مرتين وحل ثالثاً في مناسبتين.

يشار إلى ان المنتخب الروسي حقق لقب البطولة تلاه منتخب اوكرانيا في المركز الثاني ثم منتخب قوات الدرك.

ولعب منتخب الدرك 10 مباريات فاز في 7 وتعادل مرتين وخسر مبارة واحدة امام الفريق الروسي (حامل اللقب) وفيمايلي النتائج الفنية للفريق: في الدور الأول تعادل مع اسبانيا سلبيا ومثلها أمام فرنسا ثم فاز على هولندا 1-0 وعلى بولندا 4-0 وعلى سويسرا 1-0 ومثلها على انجلترا وفي دور ال16 فاز على بلجيكا 3-0 وعلى بلغاريا 2-0 وخسر أمام المنتخب الروسي بضربات الجزاء 4-5 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة وفي تحديد المركز الثالث فاز على منتخب رومانيا 3-.

ومثل وفد الدرك كل من الرائد ميلاد وريكات رئيسا للوفد والملازم اول وليد ميخائيل مدربا والملازم أول بشار موفق عواد وعماد عبد الرحيم القويدر (ادراي) واللاعبون يوسف احمد يوسف ونور الدين الخزاعلة وامجد القروم وبهاء الدين معاذ وابراهيم قنديل ومجدي قنديل وعدي محمد ناجي ومحمد ابراهيم حميدان.

من جهة أخرى أجريت قرعة بطولة العالم للهواة والتي ستقام في الصين 27 الجاري حيث حل منتخب خماسي الدرك في المجموعة E ومعه منتخب الهند وتركيا وبوتسوانا، وكان منتخب الدرك قد تأهل إلى هذه البطولة ممثلا عن الأردن بعد فوزه بالتصفيات التي شهدت مشاركة أكثر من 200 فريق محلي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :