facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميدالية جديدة للأردن بدورة العاب التضامن الإسلامي


15-05-2017 08:13 PM

عمون- حصل المنتخب الوطني للسباحة المكون من اللاعبين خضر بقلة ومحمد بدور وخالد عوض الله ومحمد جابر اليوم الاثنين على الميدالية البرونزية في سباق التتابع 200 × 4 في اطار منافسات اليوم الثالث من دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة المقامة حالياً في العاصمة الأذرية باكو.

وقطع المنتخب السباق بزمن قدره 7:54:42 دقيقة، بينما حصلت اندونيسيا على المركز الثاني بزمن قدره 7:38:42 دقيقة ونالت تركيا الميدالية الذهبية باحتلال فريقها المركز الأول بزمن قدره 7:32:32 دقيقة.

وتعتبر هذه هي الميدالية الخامسة للأردن في دورة الألعاب الإسلامية بعد ذهبيتي خضر بقلة في السباحة أيضاً وذهبية وبرونزية بشار النجار وحلا الطريش على التوالي في الكراتيه.

وتأهلت السباحة ليديا مصلح إلى الدور النهائي من سباق 100 متر صدر سيدات بعد أن قطعت مسافة السباق في الدور نصف النهائي بزمن قدره 1:20:64 دقيقة ، ومن المقرر أن يقام السباق النهائي يوم غد الثلاثاء.

بدوره لم يتمكن خضر بقلة من احتلال أي من المراكز الثلاث الأولى في منافسات 50 متر حرة ، حيث احتل "بقلة" المركز الخامس بزمن قدره 23:29 ثانية ، فيما احتل التركي إمري ساكي المركز الثاني وحصل الجزائري أسامة سحنون على الميدالية الذهبية باحتلاله المركز الأول.

وكان خضر توج بميداليتين ذهبيتين في سباق 200 و400 متر سباحة حرة في الدورة الحالية من ألعاب التضامن الإسلامي كما أنه سجل رقم قياسي أردني في منافسات سباق 400 متر.

وضمن الملاكمان حسين عشيش ومحمد الوادي الفوز بإحدى الميداليات في الملاكمة وذلك في أعقاب فوزهما على منافسيهما لوزن فوق 91 و56 كغم على التوالي.

وتفوق الأولمبي عشيش على الإيراني رضا مورادخاني في الدور ربع النهائي ليتأهل لملاقاة الفائز من نزال الأذري ماجيدوف والمصري يسري حافظ يوم الأربعاء القادم.

وضمن محمد الوادي هو الآخر الفوز بإحدى الميداليات وذلك في أعقاب فوزه على القيرغيزستاني ميربيك شيروف في الدور ربع النهائي لوزن 56 كغم بنتيجة 4-0.

وسيلعب الوادي يوم بعد غد الأربعاء مع التركمنستاني يعقوب ميريدوف الذي كان فاز بدوره على العراقي جعفر السوداني بنتيجة 5-0.

وسيلتقي يوم غد ، الملاكم عبادة الكسبة مع التركي فولكان غوكك في الدور ربع النهائي من منافسات وزن 64 كغم ، حيث كان الكسبة قد تغلبه في نزاله الأول على سليمان بالوش بنتيجة 5-0.
بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :