facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الملك حسين تظفر بلقب بطولة الكليات العسكرية


10-05-2017 02:01 PM

عمون- ظفر فريق كلية الملك حسين الجوية بلقب بطولة الكليات العسكرية بخماسي كرة القدم، بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق الكلية العسكرية لجامعة مؤتة بنتيجة 3-2.

المباراة التي اقيمت في صالة الاتحاد الرياضي العسكري برعاية مدير القيادة والسيطرة والاتصالات العميد المهندس هشام خريسات، شهدت اثارة وندية بين الفريقين، قبل أن يستطيع لاعبو فريق كلية الملك حسين الجوية من حسم النتيجة لصالحهم.

وحل فريق كلية الملك حسين الجوية في المركز الأول برصيد 15 نقطة، وحل فريق كلية الامير فيصل الفنية في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما حل فريق كلية العلوم العسكرية في جامعة مؤتة بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط.
وعقب نهاية اللقاء قام راعي المباراة خريسات وبحضور سكرتير الاتحاد الرياضي العسكري العقيد جهاد قطيشات بتسليم كأس البطولة للفريق البطل، والميداليات الفضية للفريق صاحب المركز الثاني.

وشارك في البطولة التي جاءت بتنظيم من الاتحاد الرياضي العسكري 6 فرق تنافست على لقب البطولة بقوة وروح رياضية عالية.

وتأتي هذه البطولة في اطار برنامج البطولات الذي اعده الاتحاد الرياضي العسكري والذي يشتمل على تنظيم الكثير من البطولات الرياضية في مختلف الالعاب على مدار العام، بهدف تفعيل دور الشباب الرياضي، وخدمة المنتخبات الوطنية التي تضم في صفوفها عددا كبيرا من الرياضيين المنتسبين لفرق القوات المسلحة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :