facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يسيطر على منصة تتويج "الفرق" في البطولة العربية للمبارزة


09-05-2017 06:37 PM

عمون - سيطر المنتخب الوطني للمبارزة على منصة التتويج في اليوم الأخير من البطولة العربية للناشئين والشباب للمبارزة التي أقيمت في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وتمكن فريق الاناث من احراز الميدالية الذهبية لمنافسات سلاح (الابيه) وحل الفريق اللبناني في المركز الثاني، فيما حل كل من الفريق الفلسطيني والاماراتي بالمركز الثالث.

وتوج أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لمنافسات البطولة العربية، التي شارك فيها منتخبات: العراق والكويت وفلسطين ولبنان والإمارات إضافة إلى الأردن.

وحصدت ناشئات الفرق لمنتخبنا المركز الأول ضمن منافسات سلاح (فلوريه) بعد فوزهن في المشهد النهائي على الفريق الاماراتي الذي اكتفى بالمركز الثاني، فيما جاء الفريق اللبناني في المركز الثالث.

وضمن منافسات سلاح (الفلوريه)، فاز فريق منتخبنا للشباب بالمركز الثاني بعد أن خسر النهائي لصالح الفريق الكويتي، وحل كل من العراق والامارات ثالثاً.

وحقق الفريق المركز الثالث ضمن منافسات سلاح (الابيه)، خلف كل من الفريق العراقي الذي احتل المركز الثاني والكويتي الذي حصد ذهبية المركز الأول.

وعلى صعيد منافسات سلاح (السابر)، حصل منتخبنا على الميدالية البرونزية في المركز الثالث خلف الفريق العراقي الذي فاز بالفضية في حين كانت الميدالية الذهبية من نصيب الفريق الكويتي.

ومع ختام البطولة، تمكنت الكويت من احكام قبضتها على صدارة جدول الترتيب العام للميداليات بــ 11 ميدالية ذهبية وأربع فضيات وخمس برونزيات، بينما احتل الأردن المركز الثاني بواقع سبع ميداليات ذهبية وست فضيات، اضافة الى عشرة برونزيات.

وكان المركز الثالث من نصيب المنتخب العراقي بذهبية وخمس فضيات وست برونزيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :