facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس نادي الجزيرة يؤكد تجاوز "صدمة" الدوري والتركيز على الكأس


09-05-2017 11:29 AM

عمون -أكد رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، تجاوز صدمة ضياع فرصة الفوز بلقب دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم في اللحظات الأخيرة، مؤكدا التركيز حاليا على الظفر بلقب بطولة كاس الاردن.

واشار المحارمة، الى ان الادارة بذلت جهدا كبيرا لإخراج اللاعبين من الاوضاع النفسية السيئة التي سادت الفريق عقب ضياع الدوري في اللحظات الأخيرة عقب التعادل الاخير امام الاهلي يوم السبت الماضي، ما دفع باللقب نحو فريق النادي الفيصلي.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) "صدمة ضياع الدوري ربما تكون منطقية، كون الجزيرة امضى جميع اسابيع الدوري تقريبا في الصدارة، قبل ان يصل في الاسبوع الاخير متساويا مع الفيصلي برصيد 43 نقطة لكل فريق، ليتمكن الفيصلي من الفوز على سحاب ويرفع رصيده الى 46 نقطة، فيما تعثر فريقي بالتعادل امام الاهلي وبالتالي ارتفاع رصيده الى 44 نقطة ليذهب اللقب للفيصلي الذي نبارك له هذه الانجاز الجديد".

وكشف المحارمة عن اصابة اللاعبين بصدمة بعد المباراة، سرعان ما نجحت الادارة في معالجتها، تمهيدا للتركيز الان على بطولة كاس الاردن.

واضاف سنلتقي يوم السبت فريق الرمثا في مباراة ذهاب نصف نهائي الكاس، قبل ان يتجدد لقاء الاياب يوم 20 الحالي لاختيار الفريق المتأهل الى النهائي والذي سيلتقي الفائز من مباراتي الفيصلي والوحدات، مشيرا الى ان فريق الجزيرة يستحق الخروج من هذا الموسم بلقب واحد على الاقل، وبالتالي ضرورة التركيز على بطولة الكاس بعد ضياع فرصة الفوز بالدوري.

واشاد المحارمة بالأداء الجيد الذي قدمه لاعبو الجزيرة على مدار اسابيع دوري المحترفين، الامر الذي ساهم في اعادة جماهير النادي التي بدأت اعدادها بالارتفاع على المدرجات، قائلا ان هذا امر ايجابي ليس للجزيرة فقط بل للكرة الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :