facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رياضيون عراقيون وفلسطينيون يثمنون جهود الامير علي


09-05-2017 12:30 AM

عمون - ثمّنت أوساط رياضية عراقية وفلسطينية جهود سمو الامير علي بن الحسين لخدمة كرة القدم العربية والاسيوية وتبني القضايا التي تعيق مسيرة اللعبة في كلا البلدين تحديدا.

ولفت مصدر مقرب من اجتماعات كونجرس الاتحاد الآسيوي المنعقدة حاليا في دولة البحرين الى أن الامير علي تبنى منذ اللحظة الاولى مسألة رفع الحظر عن إقامة المباريات الدولية في الملاعب العراقية.

وقال المصدر لـ عمون "الامير علي تبنى القضية ودافع عن حق الكرة العراقية وبذل الجهود الكبيرة، وهذا ما لفت اليه المسؤولون في الاتحاد العراقي في أكثر من مناسبة، ولا يزال سموه يبذل الجهد ووعد ايضا ان المنتخب الاردني سيكون اول منتخب سيلعب في العراق عقب رفع الحظر".

الى ذلك أكدت أوساط فلسطينية مشاركة في اجتماعات الكونجرس أن معاناة الكرة الفلسطينية وأحقية المنتخبات والاندية الفلسطينية في استضافة المباريات على الارض الفلسطينية الى جانب تسهيل تنقل المنتخبات والاندية من فلسطين الى بقية الدول لم تكن لتحظى بالاهتمام القاري والدولي لولا المساعي والجهود الكبيرة التي يبذلها الامير علي والذي أكد في أكثر من مناسبة على أهمية أن تحظى الرياضة الفلسطينية بكل الحقوق انطلاقا من شعار سموه الرئيس بفصل الرياضة وتحديدا كرة القدم عن السياسة.

يذكر ان هناك مؤشرات إيجابية رصدت مؤخرا عن انفراج قريب في ما يتعلق بالمطالب العراقية والفلسطينية وهو ما ارجعته المصادر العراقية والفلسطينية الى الجهود الخيرة التي بذلها ويبذلها الامير علي بن الحسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :