facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا رونالدو هو "الأعظم"؟


08-05-2017 07:45 PM

عمون - يشير كثير من المحللين الرياضيين والخبراء في مجال كرة القدم إلى أن اللاعب البرتغالي وفريق ريال مدريد هو الأفضل في عالم الكرة حاليا، ويقول آخرون إن الأرجنتيني ولاعب برشلونة هو الأفضل.

بعيدا عن التحليلات وفي ظل الأرقام المتعلقة باللاعب الفذ، في بطولة دوري أبطال أوروبا فقط، يبدو أن رونالدو هو الأفضل والأعظم على الإطلاق.

فهذا اللاعب هو أول لاعب يحرز ثلاثيتين (هاتريك) متتاليتين في دور خروج المغلوب ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في مباراتي فريقه أمام كل من بايرن ميونيخ الألماني ومواطنه وابن مدينته أتلتيكو مدريد، كما يبين الإنفوغرافيك المرفق.

كما أنه أحرز 7 ثلاثيات (هاتريك) في بطولة الشامبيونزليغ، متساويا في ذلك مع ميسي فقط.

ومن بين أهدافه المئة وثلاثة، أحرز رونالدو 23 هدفا من نقاط ثابتة، بين ركالات حرة وركلات جزاء و86 هدفا من داخل منطقة المرمى.

يحسب له تسجيل 31 مساعدة حاسمة لزملائه وهو يتفوق في ذلك على أي من اللاعبين العشرة الأوائل تسجيلا في البطولة، الأمر الذي يشير كذلك إلى أنه "ليس متعجرفا ولا أنانيا" كما يقول البعض.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :