facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكنولوجيا المعلومات في فيلادلفيا تستضيف ناجي وخليفة


08-05-2017 03:18 PM

عمون- استضافت كلية تكنولوجيا المعلومات من خلال لجنة مركـز فيلادلفيا للتدريب والتطوير كلا من مهند ناجي ونضال خليفة وهما قياديان معروفان في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، وذلك لعرض قصة نجاحهما وتجربتهما الشخصية الرائدة في تأسيس نظام EDAURA التعليمي و ذلك بحضور عميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من طلبة الكلية.

وفي البداية استعرض السيد مهند ناجي تجربته الدراسية و المهنية منذ تخرجه من قسم علم الحاسوب التطبيقي في جامعة فيلادلفيا عام 2007 و مشاركته و هو على مقاعد الدراسة و فوزه بالمركز الثالث على مستوى عالمي في مسابقة لشركة مايكروسوفت في عام 2006.

وكانت هذه المشاركة الأردنية هي المشاركة العربية الوحيدة التي تأهلت للجولة النهائية وكانت جامعة فيلادلفيا أول جامعة عربية تبلغ المرحلة الأخيرة لهذه النهائيات السنوية. ثم انتقاله للعمل بعد التخرج إلى شركة مكتوب ثم شركة زين وأخيرا اختياره لإستراتيجية العمل الريادي الذي يعتمد على الأفكار الإبداعية المبتكرة حيث قام مع السيد نضال خليفة بتأسيس شركة جديدة لخدمة قطاع التعليم عبر منصة EDAURA وهي مستخدمة في عدة جامعات ومدارس.

وبعدها قام السيد نضال خليفة بعرض مبسط لأهم ميزات نظام EDAURA و كيفية خدمته للعملية التعليمية و تسهيل حصول المؤسسات التعليمية على شهادات الإعتماد المختلفـة. و في النهاية دار نقاش موسع مع الحضور من طلبة وأعضاء هيئة تدريسية تم فيه طرح العديد من الأسئلة أجاب عليها الضيفان.

وقد أشرف على إقامة الندوة وإدارتها كلا من نائب عميد الكلية ورئيس قسم علم الحاسوب و رئيس لجنة مركز فيلادلفيا للتدريب والتطوير في الكلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :