facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل تريد الحكومة تسليم تسعيرة النفط الى شركات؟


08-05-2017 03:06 PM

عمون - أكد الخبير في ملف المحروقات نقيب اصحاب محطات المحروقات سابقا فهد الفايز ان اللجنة النيابية المختصة لا علاقة لها بملف المشتقات النفطية.

جاء تصريح الفايز هذا تعليقا على تصريح الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون الإعلام محمد المومني الحكومة تتجه لتحرير كافة الاسعار النفطية وستكون حسب التسعيرة العالمية.

ولم يصل المعنى المراد لما اراد ان يقوله المومني لمعظم المواطنين، الا ان خبير ملف المحروقات فهد الفايز قال لـ "عمون" إن أسعار المشتقات محليا ترتفع بارتفاعها عالميا وتنخفض بانخفاضها، لكن إذا كانت الحكومة تريد ان تترك الاسعار بيد الشركات فهذا امر اخر.

ووفق تعبير الفايز فمع الاحترام لاشخاص اعضاء اللجنة الا انهم غير مطلعين على معلومات الحد الادنى في الملف النفطي.

وأضاف إن الحكومة سبق وربطت الاسعار المحلية استنادا الى الاسعار العالمية. وقال: هناك ارتفاعات كل شهر او انخفاضات وهكذا، فكيف تريد ان تحرر الاسعار من جديد؟

وقال إن اللبس عندما اصبحت الحكومة تضيف ضرائب دون من ان يدري المواطن، مشيرا الى ان داخل العملية هناك ارتفاعات بنسب مرتفعة من دون ان يدري عنها المواطن.

واشار الى ان عدم الوضوع في الاعلان عن الزيادة المؤية ادى الى عدم فهم المواطن الاردني لما يجري اضافة الى عدم الفهم والوعي، اضافة الى ما يعانيه المراقبون من ضبابية، لافتا الى ان الأولى ان تمارس الحكومة شفافية في هذا الموضوع الا ان الواقع يقول ان المعلومات في هذا الملف شبه معدومة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :