facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرازيل تتوج بكأس العالم لكرة القدم الشاطئية


08-05-2017 11:23 AM

عمون- توج المنتخب البرازيلي ببطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2017، في البطولة المقامة في جزر الباهاما بعد اكتساح منتخب تاهيتي بسداسية نظيفة في المباراة النهائية، أمس الأحد.

وأنهى المنتخب البرازيلي الشوط الأول متفوقا على المنتخب التاهيتي بنتيجة (2-0) سجلهما كل من موريسينيو، وداتينيا.

وفي الشوط الثاني تمكن موريسينيو من إضافة الهدف الثالث، ليعود ويوسع منتخب السيليساو النتيجة في الشوط الثالث، عبر كاتارينو الذي سجل الهدف الرابع ودانييل الذي سجل الهدفيين الخامس والسادس.

يذكر أن هذا اللقب هو الخامس للمنتخب البرازيلي في تاريخه والأول منذ العام 2009 حيث حصل منتخب روسيا على لقبي 2011 و2013، بينما حقق المنتخب البرتغالي لقب النسخة الماضية عام 2015.

واحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث في البطولة لأول مرة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على نظيره الإيطالي (5-3) في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

روسيا اليوم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :