facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام بطولة كروية في الطفيلة


08-05-2017 10:27 AM

عمون- اختتمت في صالة المجمع الرياضي بمنطقة صويميع في الطفيلة، اليوم الاثنين، بطولة كرة القدم التي نظمها مشروع المشاركة المجتمعية الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية، بالتعاون مع مديرية الشباب، وبمشاركة عدد من الفرق الشعبية التي تمثل مختلف مناطق الطفيلة.

وخلال رعايته فعاليات البطولة، اكد مدير شباب الطفيلة الدكتور عاطف الرواشدة ان هذه البطولة التي شاركت فيه فرق شعبية على مدار ثلاثة ايام بحضور القطاع الشبابي في الطفيلة، تأتي ضمن مشروع المشاركة المجتمعية الذي يقوم على تنفيذ انشطة وخدمات ومسابقات ولقاءات من شأنها تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، مع تنظيم فعاليات ثقافية ورياضية وارشادية تستهدف مختلف قطاعات المجتمع المحلي في المحافظة.

ولفت الى حصول فريق شباب قلعة الطفيلة على المركز الاول بعد تغلبه على فريق شباب الطفيلة في المباراة النهائية بالركلات الترجيحية، التي نظمت في المجمع الرياضي.

وبين عدد من القائمين على مشروع المشاركة المجتمعية ان هذا المشروع يهدف إلى زيادة التماسك المجتمعي من خلال تعزيز ثقافة المشاركة المجتمعية الايجابية والتي يتم تحقيقها من خلال تعزيز الشراكات وتوفير فرص التعاون بين المؤسسات الحكومية الرئيسة ومنظمات المجتمع المدني وأفراد المجتمع المحلي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :