facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ختام بطولة الأردن لكرة السلة 3 × 3


07-05-2017 01:09 PM

عمون- اختتمت منافسات بطولة الأردن لكرة السلة 3 × 3 في مجمع الملك حسين للأعمال والتي اقيمت على مدار يومين.

وحظيت البطولة بمشاركة أفضل لاعبي كرة السلة على مستوى المملكة، كما أنها أدرجت ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة السلة (fiba).

وشهدت البطولة ثلاث منافسات، حيث فاز فريق A Team بلقب فئة الرجال فوق 18 عاماً ليحظى بفرصة المشاركة في تصفيات التأهل إلى الجولة العالمية، التي ستقام في الصين خلال الفترة من 9 إلى 10 أيلول القادم، وحل في المركز الثاني فريق (الشباب) وجاء فريق (Fox) في المركز الثالث.

أما ضمن منافسات الهواة على مستوى الرجال فاز فريق (Falcons) بالمركز الأول وحل المنتخب الوطني (3 × 3) - الذي يستعد للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي هذا الشهر - في المركز الثاني أما فريق (Amigos) فقد احتل المركز الثالث.

وفاز بدوره فريق (Swish) بلقب منافسات السيدات، وحل فريق سلام دانك في المرتبة الثانية وجاء المنتخب الوطني للسيدات (3 × 3) في المركز الثالث حيث يستعد الأخير للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت سن 18 التي ستقام في ماليزيا هذا الشهر.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :