facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المباراة الختامية من دوري المناصير السبت


03-05-2017 12:57 PM

عمون - يرعى وكلاء شاحنات DAF شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) مباراتي التتويج الختامية من دوري المناصير للمحترفين اللتين تقامان يوم السبت المقبل وتجمعان الفيصلي وسحاب على ستاد عمان الدولي، والأهلي والجزيرة على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.

وتأتي رعاية شركة المناصير لتجارة الآليات "العاديات السريعة" لمباريات دوري المناصير ضمن المساعي الرامية إلى المشاركة الفاعلة في الأنشطة الداعمة لرياضة كرة القدم في المملكة، وتشجيع الجماهير على حضور المباريات، بالإضافة الى دعم روح الشباب عن طريق رعاية الأندية والمباريات المختلفة.

واكد نائب رئيس هيئة المديرين في مجموعة المناصير معين قدادة اهتمام مجموعة المناصير بالأنشطة المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية، خاصة وأن ذلك يندرج ضمن استراتيجية المجموعة الهادفة إلى دعم المجتمع المحلي ومساندته في القطاعات الأساسية التي تشمل قطاعات الرياضة والشباب.

وستقام مباراة فاصلة بين الفريقين المتنافسين على اللقب يوم 9 ايار الحالي في حال تعادل فريقا الفيصلي والجزيرة بالنقاط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :