facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تبادل لخبرات كرة القدم بين الأردن واسبانيا


25-04-2017 07:37 PM

عمون - وقع رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الأمير علي بن الحسين ورئيس الدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) خافيار تيباس في مدريد اتفاقية تعاون بهدف تبادل الخبرات في مختلف المجالات.

وتتضمن الاتفاقية التي تمتد ثلاثة أعوام تبادل الخبرات والتجارب في مجالات أمن الملاعب والرقابة المالية والتسويق والإدارة والتطوير الرياضي.

وبموجب الاتفاقية وفق خبر رسمي صادر عن اتحاد كرة القدم، سيقوم الدوري الاسباني بتقديم الدعم للاتحاد الأردني لتنمية كرة القدم الاحترافية في المملكة عن طريق مختلف الأنشطة والمؤتمرات بمشاركة خبراء ومختصين من الدوري الاسباني، كما سيساهم في اثراء نظام التطوير من خلال تنظيم دورات للمدربين والمسؤولين.

وسيتم تفعيل آلية العمل بين الاتحاد الأردني والدوري الاسباني لمواجهة العوامل التي تحمل تأثيرا مباشرا على رياضة كرة القدم بما يضمن تعزيز توجهات التطوير وتنمية الاحتراف في كرة القدم الاردنية، الى جانب احداث المزيد من التطوير على كرة القدم النسوية في الأردن.

بترا





  • 1 معقول تبادل خبرات 25-04-2017 | 08:14 PM

    والله بحكي بكل حسن نية. بتقولوا إن اسبانيا و الاردن وقعوا على تبادل الخبرات فى كل المجالات!!!

    سؤالي بكل بساطة: شو هاي الخبرات التى تريدها اسبانيا من الأردن

    منشان الله بدي أعرف. ممكن تنشروا هذه الاتفاقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 2 .... 25-04-2017 | 09:02 PM

    لا حلوه كلمه "تبادل" يعني هالخبرات العظيمه اللي راح تعطوها للفرق الاسبانيه. ريال مدريد و برشالونه بيستنوا في خبراتكم في مجال شغب الملاعب......

  • 3 برشلوني 26-04-2017 | 07:02 AM

    اقروارادار الفاتحة على الدوري الاسبانب يا اخوان..
    لا حول ولا قوة الا بالله،، انا لله وانا اليه راجعون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :