facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 من نجوم الكرة الاردنية يخضعون للعلاج في قطر


19-04-2017 01:23 PM

عمون- يواصل 4 من نجوم الكرة الاردنية، علاجهم في مركز سبيتار الطبي في العاصمة القطرية الدوحة، للتعافي من اصابات ومن ثم العودة للملاعب في اسرع وقت.

وجاء توجه لاعبي المنتخب الوطني محمد الباشا ومحمود زعترة وأحمد العرسان ومحمد مصطفى للعلاج في قطر، في ظل التقنيات الطبية الرياضية المتطورة التي يشتمل عليها مركز سبيتار الطبي الذي يضم نخبة من الاطباء المختصين في الاصابات الرياضية.

ويعاني الباشا والعرسان وزعترة من اصابات في اربطة الركبة فيما يعاني مصطفى من اصابة في الكاحل.

واعلن الباشا في تصريح لـ(بترا) اليوم الاربعاء من الدوحة مباشرته في البرنامج العلاجي التأهيلي بعدما خضع الاسبوع الماضي لعملية في الركبة بأشراف الطبيب البلجيكي بيتر دوخ.

وأضاف، "خضعت لعملية ناجحة لمعالجة القطع الجزئي في رباط الركبة، بانتظار استكمال البرنامج التأهيلي في الدوحة قبل العودة الى عمان تمهيدا للعودة الى الملاعب في الموسم الكروي المقبل".

واوضح الباشا، أن زميله العرسان خضع لعملية ناجحة ايضا في الركبة، بانتظار خضوع زعترة لعملية في الركبة ايضا، فيما وصل اللاعب مصطفى الى الدوحة للمباشرة في البرنامج التأهيلي بعدما خضع لعملية في الكاحل في مركز سبيتار الطبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :